الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني يهدد النادي الأهلي بقرار خطير قبل كأس العالم للأندية

من جديد .. رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل صلاح محسن، مهاجم الفريق والمنتخب الأولمبي، عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق يعاني من ضغط المباريات، نظرًا لمشاركته في أكثر من بطولة محلية أو قارية، حيث تلقى صلاح محسن 3 عروض من انبي والاتحاد وسموحه للخروج معارًا من القلعة الحمراء، إلا أن موسيماني رفض رحيل مهاجم المنتخب الأولمبي بشكل قاطع وأكد على ضرورة تواجده في صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل أحمد ياسر ريان إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.
كما جدد موسيماني رفضه لرحيل مروان محسن معا لا أيضا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مؤكدا قناعته التامة بمهاحم الأهلي مهما كانت المغريات لحاجته لكل لاعب موجود معه في القائمة
وقد تبلغ موسيماني ادارة الكرة بالاهلي رفضه القاطع لرحيل اي لاعب حاليا في كل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة وظروف كورونا بخلاف الإصابات العضلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة