الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يصطدم بكريستال بالاس في رحلة الصعود لقمة البريميرليج

يستضيف إستاد الاتحاد مباراة تجمع بين مانشستر سيتي ونظيره كريستال بالاس مساء يوم الأحد 17 يناير، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.
ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو بمعنويات عالية بعد الانتصار في الجولة الماضية على برايتون بهدف دون رد، ليواصل التعمق تدريجًا في المربع الذهبي، فهو يحتل حاليًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف.
السيتي الفريق الذي استعاد توازنة بسرعة البرق، وبشكل تدريجي زحف نحو المراكز المتقدمة، يبحث في هذا اللقاء الاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل الضغط أكثر على منافسيه لمحاولة خطف الوصافة من ليفربول، وتضيق الخناق على مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 36 نقطة.
وفي المقابل، تعادل كريستال بالاس سلبيًا أمام آرسنال في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب.
لن تكون هذه المواجهة سهله على كريستال فهو يدرك حجم الخصم وقوته، ولكن سيحاول بذل أقصى ما لديه من قوة وإمكانات لتقديم مستوى مميز يليق به، ويخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية يتقدم من خلالها إلى الأمام على سلم الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.