×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 3 مارس 2021 11:29 مـ 19 رجب 1442هـ
نجوم الفن

صدمة.. زواج ابنة أحمد الفيشاوي من ممثل ”أفلام إباحية” شهير

الموجز

دائماً ما تثير ابنة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل عبر السويشال ميديا بصورها الجريئة والمثيرة خصوصاً بعد انفصال والديها، حيث تعيش حالياً مع والدتها فى إحدى الدول الأوروبية وبالتحديد في لندن بإنجلترا.

ولدت حفيدة النجم الراحل فاروق الفيشاوي في مصر بالقاهرة يوم 22 أكتوبر عام 2004، عمرها 17 عاماً، وهي ابنة الممثل أحمد الفيشاوي والسيدة هند الحناوي وتحمل الجنسيتين الأولى المصرية والثانية الجنسية البريطانية.

تمتلك "لينا" أحمد الفيشاوي قدر كبير من الجمال فهي فتاة جميلة وأنيقة تحرص دائماً على مشاركة متابعيها ومحبيها وأصدقائها يومياتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رفض أحمد الفيشاوي الاعتراف بابنته "لينا" منذ ولادتها مما اضطر والدتها هند الحناوي لرفع قضية في عام 2003، حيث فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في الوسط الفني وأعلنت أنها حامل من "الفيشاوي" الصغير، وأنها متزوجة منه عرفياً وما كان من الفيشاوي إلا أن نفى ذلك بشدة، مؤكداً أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.

بدأت الحرب تشتعل بين أحمد الفيشاوي وزوجته هند الحناوي عندما خرجت للإعلام وعلى المنصات الإلكترونية والجمعيات الحقوقية لتثبت علاقتهما التي بدأت منذ عملها في مسلسل "عفاريت السيالة" وأن لديها عقداً عرفياً يثبت علاقتها به، وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي.

وأنكر الفيشاوي علاقته بالحناوي ورفض إجراء تحليل الحمض النووي "DNA"، وأصبحت الطفلة "لينا" أشهر طفلة وتم في النهاية إثباتها للفنان أحمد الفيشاوي.

تسببت "لينا" بصدور حكم من محكمة جنح الدقي بحبس والدها أحمد الفيشاوي سنة لامتناعه عن سداد النفقة الخاصة بها سواء كانت المعيشية أو المدرسية، حيث تدرس في إحدى المدارس الإنجليزية التي بلغت مصاريفها ما يقارب الـ 17 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن علاقة حب تجمع "لينا" أحمد الفيشاوي وممثل الأفلام الإباحية الشهير "شريف طلياني" الذي يعيش أيضاً في إيطاليا، وألمحت التقارير أن العلاقة بين الثنائي انتهت بالزواج المدني، ولم تعلن عائلة حفيدة النجم الراحل فاروق الفيشاوي حتى الآن حقيقة ما يتم تداوله عبر السويشال ميديا من زواج "لينا وطلياني" هل هي مجرد شائعات أم حقيقة؟ !.

ومن المعروف أن شريف طلياني هو أول شاب مصري يمثل أفلام إباحية في الدول الأوروبية وهو ينتمي لأب مصري وأم إيطالية عمره 32 عاماً، ولد في حي شبرا، ودرس تجارة خارجية بالزمالك وحصل على دبلومة اقتصاد وعلاقات دولية ليتمكن من السفر واستكمال دراسته في الخارج.

 

 

ابنة أحمد الفيشاوي لينا أحمد الفيشاوي زواج حفيدة الفيشاوي من ممثل أفلام إباحية شهير لندن مصر الموجز هند الحناوي سمية الألفى شريف طلياني إيطاليا تويتر انستجرام صدمة أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:29 مـ
19 رجب 1442 هـ 03 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:19
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:55
العشاء 19:12
link link link