الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

” TAMAYOZ” تطلق المرحلة الثانية لمشروعها الإداري التجارى الطبي بالقرب من المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

أحمد الشاذلي
أحمد الشاذلي

تطرح شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات المصرية السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، المرحلة الثانية لمشروعها Ivory Plaza "أيفوري بلازا" التجاري / الإداري / الطبي الفندقي، بمنطقة Mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة إجمالية للمشروع تصل لـ 6200 متر مربع، وبإجمالي مبيعات مستهدفة 600 مليون جنيه.
وأكد المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري، على أن إطلاق المرحلة الجديدة للمشروع تتزامن مع انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة اليد أول فعالية رياضية عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن المشروع في موقع مميز وعلى بعد دقائق من المدينة الرياضية وأمام منطقة R3 - مشروع "المقصد" المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهو أول مشروع سكني جاهز للتسليم في العاصمة الجديدة، و"أيفوري بلازا" يعد المشروع الرئيسي الذي يخدم حشدًا كاملاً من حوالي 25,000 وحدة سكنية بكثافة سكانية متوقعه لا تقل عن 250 ألف نسمة.
وتوقع الشاذلي طفرة كبيرة بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة وخاصة مع بدء تسليم أول شقق الحي السكني الثالث R3 للمواطنين، وهو ما يؤكد على حجم الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع في العاصمة الإدارية، مؤكدًا على أن مشروعات العاصمة الإدارية ستتصدر قمة الاستثمار العقاري في مصر.
وأكد على أن الشركة لها سابقة أعمال كبيرة بالمملكة العربية السعودية، بحجم استثمارات تصل لـ500 مليون ريال سعودي، وتأسست عام 2006 في المملكة وعلى مدار 14 عامًا حققت تطورًا مطردًا في مجال تطوير المباني الحكومية ومباني الخدمات التعليمية بالمملكة بالتعاون مع عدة وزارات وبالشراكة مع الحكومة السعودية، فضلًا عن إنشاء وتطوير عدد من المجتمعات السكنية المتكاملة بمدن مختلفة بالمملكة، بهدف ورؤية جديدة تسعى إلى تشييد مجتمعات عمرانية تلائم احتياجات العملاء وتحقق الجودة المنشودة، وبدأت الشركة نقل خبراتها في مجال الإنشاءات إلى مصر في عام 2008 وقامت بتنفيذ حزمة كبيرة من المشروعات بالقاهرة الجديدة والشروق والمقطم بتكلفة إنشائية تصل إلى 2 مليار جنيه.
ومن جانبه، أكد المهندس محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة على التعاقد مع المهندس حسين صبور استشاري هندسي للمشروع، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع في الربع الأول من عام 2023، لافتًا إلى أن هناك إقبال ملحوظ على المشروع من الشركات التي تعمل بالعاصمة الإدارية لشراء وحدات إدارية وتجارية لتكون مقارلها بالمشروع.
وشدد على أن الشركة تسعى إلى تحقيق التميز في جميع مشروعاتها استنادًا على باع طويل في مجال الإنشاءات والاستثمار العقاري، ومن خلال تقديم منتجات عقارية تمتاز بأفضل جودة من الناحية الهندسية والفنية وتقديم أفضل جودة مقابل السعر.
وأشار إلى اعداد تصميم استثنائي للمشروع على شكل حرف U، وفصل الوحدات الطبية عن الوحدات الإدارية بحيث يكون لكلٍ منهم مدخل مستقل وذلك لتقديم أعلى مستويات الخصوصية كما يخلق التصميم تناغمًا في المبنى مما يسمح للمالكين والزائرين بالوصول إلى جميع المرافق مثل "The Gym" و "The Spa" و "غرف الاجتماعات" و "Sky Lounge" والمطعم الزجاجي. كما يسمح بأن يكون لمعظم الوحدات إطلاله مميزة سواء كانت على مساحة 4,000 متر مربع في وسط المشروع وهي لبلازا الخاصة بالمشروع أو الوحدات التي تطل على 2 فدان من المساحات الخضراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة