الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالدته : بحبك يا ماما

الفيشاوي
الفيشاوي

عبر النجم أحمد الفيشاوي عن حبه لوالدته الفنانة سمية الألفي، من خلال رسالة وجهها إليها، من خلال نشر صورتين لها بين الماضي والحاضر، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"فنانة عظيمة وأم عبقرية، أقول ايه أكتر من سمية الألفي، أميرة حقيقية، بحبك يا ماما".

وكان الفيشاوى كشف عن البرومو الدعائي الأول لفيلم "30 مارس"، المقرر عرضه قريبا فى دور العرض السينمائى، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" الذى يظهر فيه مع النجمة دينا الشربيني فقط، مصحوبا بتعليق :"تفتكروا ايه هيحصل في 30 مارس".

فيلم "30 مارس" من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم نيللى كريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.