الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي: ”قدمنا ما في استطاعتنا”

موسيماني
موسيماني

يرى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي التعادل السلبي أمام النبك الأهلي دون أهداف بأن الفريق قدم ما في المستطاع ، مشيرة إلى أن الشناوي حارس المرمى، لم يصد أي كورة بسبب عدم وجود هجمات من الطرف الأخر وهجمات.

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" ضغطنا بدري للتسجيل لكن مكنش في حظ في الفرص، اليوم لم يكن يومنا، اللعب كله كان في نصف ملعب المنافس وضاغطين

المنافس نجح أنه يطلع بشباك نظيفة، بجانب فرصنا لكن أنا كمدرب بحترم قرارات الحكام، بركز على ليه لم نسجل اكثر".

وواصل:" تمركز الحكم وقت الهدف كان جيد والمفروض رأى جيدًا وذهب لمشاهد الفار ثم لغى اللعبة للأسف، من المفترض ، الكرة سليمة والتمركز سليم وأرى جيدًا يمكن المرة الجاية القرارات تبقى في صالحنا لا أحبذ الحديث اتكلم على الفار ".

وتابع قائلًا:" كنا مسيطرين لكن لم يكن كافيًأ للتسجيل، عرضيات لم تكن متقنة بالقدر الكافي وكانت منخفضة ، وهذا سبب الاستعجال الناتج عن الضغط الواقع على اللاعبين".

اضاف :"اهدرنا فرص كتيرة بدر وبواليا وغيره وديانج وحمدي اجمالا مكنش يومنا ولم نلقي اللوم على التحكيم لكن بحيي البنك وبحترم طريقة لعبهم ، كرة وليد مهاجم لانه سجل الماتشات الماضية ومن حقه أن ياخد فرصته أساسي النهاردة وللأسف اتصاب".

وواصل:" خروج وليد مصاب؟ انا سألته قالي أقدر اكمل لاعب كبير وعنده خبرات ولما لا يستطيع يكمل أخرجته".

وتابع:" تراجع مؤشر الفريق؟ لست قلقًا طالما بنخلق فرص، تقلق لو لم نصل".

بواليا لم يسجل لأنه عليه ضغوط؟ ربما لكن هي دي كرة القدم، هو حاول يسجل لكن للاسف مسجلش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.