الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يواجه نيوكاسل في البريميرليج

أرسنال
أرسنال

يستقبل إستاد الإمارات مباراة هامه تجمع بين آرسنال ونيوكاسل يونايتد مساء يوم الإثنين 18 يناير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.
وبات آرسنال بعد التعادل سلبيًا أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية يتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

المدفعجية بعد 4 انتصارات متتالية وقع في فخ التعادل وفقد نقطتين، فهو الأن سيستعد لهذا اللقاء بقوة وتركيز عالي من أجل تعويض ما فاته والعودة سريعًا لمسلسل الانتصارات من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم العودة إلى الكبوات التي مر بها بداية الموسم.
بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، وتلقى الهزيمة من شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.
نيوكاسل الفريق الذي يعاني الأمرين، عليه تدارك الموقف سريعًا وتصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولة الماضية وتعويض الخسارة الأليمه، فهو يدرك صعوبة الخصم الذي هزمة في كأس الإتحاد بثنائية نظيفة قبل أيام بالدور الثالث، ولكن سيحاول بأقصى جهد لكسب الرهان والثأر من الخصم للزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.