الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يهزم نيوكاسل بثلاثية ويقفز للمركز العاشر بالبريميرليج

أرسنال
أرسنال

حقق فريق آرسنال فوزاً مستحقاً على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3-0 في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " الإمارات ".

ورفع آرسنال رصيده بعد هذا الفوز الى 27 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً في سلم الترتيب العام، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 19 في المركز الخامس عشر.

وسجل آسنال هدف التقدم عن طريق بيير إيميريك أوباميانج، بعدما تلقى تمريرة من بارتي، قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في الشباك، في الدقيقة "50".

وفي الدقيقة " 61 " سجل أرسنال هدف ثاني عن طريق بوكايو ساكا بعد كرة وصلت الى سميث روي الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرصية حولها سكا بتسديدة في الشباك.

وتمكن آرسنال من تسجيل هدف ثالث عن طريق بيبر إيميريك أوباميانج، بعد كرة عرضية من سيدريك حولها أوباميانج في الشباك بسهولة في الدقيقة " 77 ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.