الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يصطدم بطموحات ليستر سيتي في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يحل نادي تشيلسي ضيفًا على نظيره فريق ليستر سيتي، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي وليستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر وربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الثلاثاء، الموافق 19 يناير الجاري، على ملعب ووكرز، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان نادي ليستر سيتي قد حقق فوزًا هامًا على نظيره فريق ساوثهامبتون، بهدف دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، فيما حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا للغاية على نظيره فريق فولهام، بنفس النتيجة، في الجولة ذاتها.

ويدخل ليستر سيتي المباراة أمام تشيلسي، بحثًا عن الفوز ولا بديل عن ذلك حصد النقاط الثلاثة، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق مانشستر يونايتد بعد تعادله مع ليفربول، فيما يأمل تشيلسي لتحقيق الفوز وتحسين موقفه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل نادي ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، بينما يأتي تشيلسي في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وليستر سيتي، غبر قناة “BeIN Sport HD 1، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.