الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. استبعاد وليد سليمان من قائمة الأهلي لكأس العالم للاندية

وليد سليمان
وليد سليمان

يعانى الفريق الأول الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة في قائمة الفريق لكأس العالم للأندية بعد إصابة وليد سليمان بشد في العضلة الخلفية، وهو ما قد يهدد باستبعاده من قائمة البطولة.

وحصل وليد سليمان على راحة سلبية من التدريبات بالأمس، حيث أجرى أشعة رنين وسونار، وينتظر حسم موقفه النهائي وتحديد مدة غيابه عن الملاعب وإن كانت الدلائل تشير إلى صعوبة لحاقه بمونديال الأندية.

ويخضع سليمان لفحص طبي اليوم مع الاطلاع على نتيجة الأشعة التي أجراها أمس تحت اشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ليحسم مدة غيابه ومدة تأثيرها على لحاقه بكأس العالم للأندية المزمع إقامته يوم 4 فبراير المقبل في الدوحة.

ويعاني الجهاز الفني من أزمة بسبب وليد سليمان بسبب ضرورة حسم موقفه قبل مرور 72 ساعة، وهو الموعد النهائي لقائمة الفريق المرسلة للمشاركة في كاس العالم للأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.