الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات

وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات
وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات

توفي هاري برانت نجل الممثلة الشهيرة ستيفاني سيمور عن عمر يناهز 24 عامًا.

حيث كان يعانى من جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة بشكل عرضي يوم الأحد ، بعد معركة طويلة مع الإدمان ، وجاءت وفاته قبل أيام فقط من استعداده لإعادة التأهيل.

أصدرت سيمور ، 52 عامًا ، وزوجها الملياردير ، بيتر برانت ، 73 عامًا ، بيانًا لصحيفة نيويورك تايمز يوم الاثنين تكريما لابنهما الراحل. قائلين: سوف نشعر بالحزن إلى الأبد لأن حياته قد اختفت بسبب هذا المرض المدمر. لقد حقق هاري الكثير خلال 24 عامًا ، لكننا لن نحظى أبدًا بفرصة لنرى كم كان بإمكانه فعل المزيد.

وبحسب ما ورد عانى هاري من إدمان المخدرات لسنوات عديدة.

في عام 2016 ، اتُهم بحيازة مخدرات بعد أن اكتشف الضباط أنه كان يحمل حقيبة تحتوي على مادة بيضاء. كان هاري ، الذي نشأ في جرينتش الراقية بولاية كونيتيكت ، أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة وكان صديقًا مقربًا لابنة الأولى تيفاني ترامب.

كان هاري روحًا مبدعة ومحبة وقوية سلطت الضوء على قلوب الكثير من الناس. لقد كان حقًا شخصًا جميلًا من الداخل والخارج. وأضافوا أنه كان "رائدًا في مجال مستحضرات التجميل والتجميل للرجال ، حيث تعاون مع علامة تجارية كبرى في خط مستحضرات التجميل للجنسين".

على الرغم من النجاح المهني ، قيل إن هاري كافح إدمان المخدرات.

في عام 2016 ، ألقي القبض على هاري بعد رفضه دفع أجرة سيارة أجرة في ولاية كونيتيكت. تم استدعاء الضباط إلى مكان الحادث حيث وجدوا "كيس مادة بيضاء في محفظته". ووجهت إليه تهمة السرقة والتدخل في أمر ضابط وحيازة مخدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة