×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 11:37 مـ 15 رجب 1442هـ
الموجز كافية

وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات

وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات
وفاة ابن فنانة مشهورة بسبب جرعة زائدة من المخدرات

توفي هاري برانت نجل الممثلة الشهيرة ستيفاني سيمور عن عمر يناهز 24 عامًا.

حيث كان يعانى من جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة بشكل عرضي يوم الأحد ، بعد معركة طويلة مع الإدمان ، وجاءت وفاته قبل أيام فقط من استعداده لإعادة التأهيل.

أصدرت سيمور ، 52 عامًا ، وزوجها الملياردير ، بيتر برانت ، 73 عامًا ، بيانًا لصحيفة نيويورك تايمز يوم الاثنين تكريما لابنهما الراحل. قائلين: سوف نشعر بالحزن إلى الأبد لأن حياته قد اختفت بسبب هذا المرض المدمر. لقد حقق هاري الكثير خلال 24 عامًا ، لكننا لن نحظى أبدًا بفرصة لنرى كم كان بإمكانه فعل المزيد.

وبحسب ما ورد عانى هاري من إدمان المخدرات لسنوات عديدة.

في عام 2016 ، اتُهم بحيازة مخدرات بعد أن اكتشف الضباط أنه كان يحمل حقيبة تحتوي على مادة بيضاء. كان هاري ، الذي نشأ في جرينتش الراقية بولاية كونيتيكت ، أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة وكان صديقًا مقربًا لابنة الأولى تيفاني ترامب.

كان هاري روحًا مبدعة ومحبة وقوية سلطت الضوء على قلوب الكثير من الناس. لقد كان حقًا شخصًا جميلًا من الداخل والخارج. وأضافوا أنه كان "رائدًا في مجال مستحضرات التجميل والتجميل للرجال ، حيث تعاون مع علامة تجارية كبرى في خط مستحضرات التجميل للجنسين".

على الرغم من النجاح المهني ، قيل إن هاري كافح إدمان المخدرات.

في عام 2016 ، ألقي القبض على هاري بعد رفضه دفع أجرة سيارة أجرة في ولاية كونيتيكت. تم استدعاء الضباط إلى مكان الحادث حيث وجدوا "كيس مادة بيضاء في محفظته". ووجهت إليه تهمة السرقة والتدخل في أمر ضابط وحيازة مخدرات.

وفاة ابن فنانة مشهورة جرعة زائدة المخدرات

مواقيت الصلاة

السبت 11:37 مـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link