الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا ألغيت المراجعة المقررة لانفصال هارى وميجان ماركل عن العائلة الملكية البريطانية ؟.. إليك التفاصيل

في مفاجاة غير متوقعة، ما رددته وسائل الإعلام العالمية، بأنه تم إلغاءالمراجعة المقررة لانفصال هارى وميجان ماركل عن العائلة الملكية البريطانية، وفقا لما كشفت عنه كاتى نيكول، الخبيرة الملكية، التى اشارت إلى أن تلك المراجعة التى كانت من المفترض أن تحدث بعد مرور 12 شهرًا عن انفصالهما عن العائلة الملكية.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى أشارت إلى تصريحات كاتي نيكول، أنه بينما يتم مراقبة دوق ساسكس، البالغ من العمر 36 عامًا، ودوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، حيث كشفت عن قرب بشأن الصفقات التجارية التي يبرمونها .

اللافت للنظر أن قيود كورونا "كوفيد 19"، هى من أجبرت الأمير هاري على التواجد بشكل مستمر فى القصر الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار في لوس أنجلوس، ويتقاسمه الزوجان مع ابنهما البالغ من العمر 19 شهرًا، آرتشي.

ومن غير المرجح أن تكون هناك الآن مكالمة فيديو، أو مواجهة وجهاً لوجه لمناقشة شئونهما التجارية مع الملكة إليزابيث، والأمير تشارلز، والأمير وليام.

جدير بالذكر أنه فى العام الذى أعقب الانقسام الدرامي، وقع دوق ودوقة ساسكس صفقة يُعتقد أنها تساوي حوالي 100 مليون جنيه إسترليني مع نتفليكس، ولديهما أيضًا صفقة بودكاست مربحة مع Spotify بقيمة تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني في الحقيبة، مع ارتباطات التحدث الخاصة، بينما لا يزال من المقرر أن يلتقى كلا من دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس هذا الصيف عندما يتم الكشف عن تمثال جديد للراحلة الأميرة ديانا في حدائق قصر كينسينجتون في الأول من يوليو.

كما أعلن راسل مايرز، الخبير الملكى، أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، توقفا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي "لحماية محتواهما" بعد توقيع صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترلينى مع Netflix و Spotify.

وتم الكشف الأسبوع الماضى أن دوق ودوقة ساسكس لن يستخدما الشبكات الاجتماعية للترويج لمؤسستهم الجديدة "أرتشويل"، ولن يعودا لاستخدام حسابات "ساسكس رويال" على تويتر أو انستجرام، والتي توقفا عن استخدامها العام الماضى، بعد تخليهما عن أدوارهما كأفراد ملكيين عاملين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.