الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

استعاد الإعلامي وائل الإبراشي، جانب من صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية والتي أدخلته المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد المسئول عن صفحة "الإبراشي" عبر "الفيس بوك"، عن تحسن حالته الصحية ويتواجد حالياً في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال أيام واستكمال العلاج في منزله.

وكتب: "الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي في تحسن واستقرار تام بإذن الله، وهو يتماثل الآن للشفاء وقريباً سوف يعود لجمهوره ومحبيه ونؤكد أن الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي ولا صحة لأي خبر سلبي".

وقال وائل الإبراشي بعد إصابته بكورونا: "نقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت الكورونا من إلتهام جزء كبير من رئتاي، والآن حالتي بدأت في التحسن تتحسن بالرغم صعوبة الحالة، وممنوع الحديث".

وتابع الإبراشي: "فيروس كورونا غدار، يوم أشعر بتحسن وفجأة أعاني من ارتفاع درجة الحرارة ونقص في الأكسجين".

ويقدم وائل الإبراشي حالياً برنامج "التاسعة" عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج "كل يوم" خلفاً لعمرو أديب على قناة أون.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.