الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. رسالة نارية من سوريا لـ بايدن

بشار الأسد
بشار الأسد

وجه مندوب سوريا لدي الأمم المتحدة، بشار الجعفري، رسالة عاجلة إلي إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، قال فيها: "على الإدارة الأمريكية الجديدة وقف أعمال العدوان والاحتلال، ونهب ثروات بلادي، وسحب قواتها المحـتلة منها، والتوقف عن دعم ميـليشيات انفصالية، وكيانات غير شرعية، ومحاولات تهديد سيادة ‎سوريا، ووحدة وسلامة أراضيها".

وكان نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور بشار الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن قد أكد أن القرار 1373 لم يُسهم في تعزيز التعاون الدولي المنسق لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله ومكافحة الفكر المتطرف والتعاليم المشوهة المغلوطة التي تروج له.

وأوضح الجعفري، أن سوريا تُجدد المطالبة بتعزيز التعاون الدولي الجاد تحت مظلة الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب واستئصاله ودعم جهودها لمكافحة تنظيمي (داعش) و(جبهة النصرة) وما يرتبط بهما من كيانات وجماعات إرهابية.

كما أشار الجعفري إلي أن بلاده تعول على الدعم القيم لمجموعة الـ77 والصين من أجل وضع حد لسرقة مواردها الطبيعية وللاحتلال الأجنبي لأراضيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.