الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأت حياتها في الإعلانات.. كانت تحلم بأن تصبح مذيعة.. ولها حكاية مثيرة مع محمود عبد العزيز.. أسرار ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1987، نجحت في تصدر المشهد الدرامي خلال الأعوام الماضية بأعمال درامية ناجحة، تزوجت مرتين، وتميزت بجمال جذاب، كانت تحمل بان تكون إعلامية...

ولدت بمدينة الإسكندرية، ونشأت في عائلة ثرية ومشهورة، فوالدها هو الطبيب صبري محمود ووالدتها مهندسة ديكور، ولديها شقيقتان أصغر منها سنًا.

درست في مدارس الإسكندرية وبعد انتهاء المرحلة الثانوية كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة فدخلت كلية الإعلام في جامعة الإسكندرية وتخصصت بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة في قناة الحياة، وبعد فترة شعرت بأن هذا العمل لا يساعدها في الوصول إلى حلمها بالشهرة، فتركتها واتجهت لتشارك في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي تمَّ إلغائها بسبب عدم وجود ممولين لها.

رغم عدم إنشاء المسابقة إلا أنها ساعدتها لتصبح معروفة لشركات الإعلانات، حيث تلقت عرض من إحدى هذه الشركات للعمل معها كعارضة، في البداية كانت رافضة للفكرة بسبب الأخبار المتناقلة عن سوء المعاملة في هذا المجال، إلا أنها في النهاية قررت أن تدخل عالم الإعلانات.

استمرت ياسمين بالعمل في هذا المجال لفترة محدودة ثمَّ حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عندما رُشحت للمشاركة في برنامج "خطوات الشيطان" الذي عُرض في رمضان 2013 وحصلت على دور بطولة لفتاة محجبة تدعى رشا، حيث عملت فيه برفقة الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج أديب عادل.

بعد انتهائها من تصوير البرنامج عادت إلى الاسكندرية، لكن سرعان ما طُلب منها العودة لمقابلة الفنان محمود عبد العزيز، والذي استقبلها بطريقة لطيفة جدًا، بعد لقائهما الاول أعجب بها ورشحها لتشاركه العمل في المسلسل الدرامي "جبل الحلال"، وبالفعل حصلت على دور ابنته صافي في المسلسل الذي عُرض في عام 2014، وكان هذا أول عمل درامي لها وقد حققت نجاحًا ملفتًا وأثارت ضجة كبيرة في الصحافة والإعلام لكونها من أجمل الوجوه الجديدة في الوسط الفني.

في عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي "طريقي"مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وباسل خياط، وأدت فيه دوراً ثانوياً بشخصية نادية، وبنفس العام عملت مع المخرج محمد حمدي في مسلسل شطرنج الذي كان من بطولة الممثلة وفاء عامر حيث لعبت دور ضابطة برتبة ملازم أول في المباحث.

في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان "جحيم في الهند"، وظهرت بدور البطولة مع الممثل محمد عادل إمام،و لعبت دورًا ثانويًا في المسلسل الدرامي الأسطورة مع الممثل محمد رمضان.

في عام 2017 كان لها مشاركة مميزة في مسلسل "الحصان الأسود" بدور أساسي مثلت فيه شخصية حسناء زوجة بطل المسلسل أحمد السقا، وفي العام التالي عملت مرة ثانية مع الممثل محمد عادل إمام في الفيلم الكوميدي "ليلة هنا وسرور" حيث تشاركا البطولة، وشاركت رمضان الماضي في بطولة مسلسل "حكايتي".


 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.