×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 11:00 مـ 15 رجب 1442هـ
الموجز كافية

عارضة إزياء إسرائيلية فازت بلقب ''أجمل فتاة في العالم'' تتعرض للتنمر بسبب مظهرها

عارضة إزياء إسرائيلية فازت بلقب
عارضة إزياء إسرائيلية فازت بلقب 'أجمل فتاة في العالم 'تتعرض للتنمر بسبب مظهرها

اعترفت امرأة حصلت على لقب `` أجمل فتاة في العالم '' بأنها تعرضت للسخرية بسبب مظهرها بعد أن تحدثت بصراحة عن أسلوب حياتها الفخم.

توجت يائيل شلبيا ، البالغة من العمر 19 عامًا ، مؤخرًا بطلة قائمة TC Candler السنوية `` أجمل 100 وجه في العام '' ، وهي مسابقة اشتهرت عندما فازت Thylane Blondeau باللقب المنشود وهي في سن السادسة فقط.

ولكن في حين غمرت العارضة والممثلة الإسرائيلية بملاحظات من الخاطبين وتمنيات المعجبين بعد فوزها بالجائزة - فإن بعض الرسائل "لم تكن الأجمل".

في حديثها ، اعترفت يائيل ، التي تواعد حاليًا براندون كورف البالغ من العمر 36 عامًا ، حفيد رجل الأعمال الملياردير الأمريكي سومنر ريدستون ، بأنها كانت لديها كارهين للتعليق على مظهرها.


صممت يائيل نموذجًا للعناية بالبشرة ، وتضم 1.2 مليون متابع على انستجرام وظهرت جنبًا إلى جنب مع لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي في حملات FINNEY mobile.


قالت: 'تلقيت قدرًا كبيرًا من الدعم والحب ، وكذلك رسائل يجب أن أعترف بها ورسائل لم تكن ألطف. قالوا الأشياء العادية التي يقولها الكارهون ، لا شيء يستحق أي اهتمام.

زعمت يائيل أنها فوجئت بالحصول على اللقب لأنها لم تدرك أنها تشارك في المسابقة ، لكنها "مثيرة وممتعة للغاية".
مضيفة أن الجائزة وصلت في الوقت المناسب تمامًا ، بعد عام مليء بالتحديات بسبب الوباء ، أصرت يائيل على أن "كل النساء جميلات".

أعتقد أن ما يجعل الشخص جميلًا هو أن يكون لطيفًا ومتواضعًا والأهم من ذلك كله - إيجابي. عندما تكون جيدًا ، يظهر ذلك حقًا في عينيك وعينيك لا تكذب أبدًا.

كما أكدت يائيل أنها تواعد براندون ، "وهي سعيدة جدًا من أجلها" ، بعد أن كانت معًا لمدة عام.

قالت العارضة إنها حريصة على بدء السفر للعمل مرة أخرى - بعد أن زارت الولايات المتحدة وأوروبا - بمجرد أن تسمح لها قيود فيروس كورونا بالقيام بذلك.


نشأت يائيل في مدينة صغيرة في شمال إسرائيل في عائلة يهودية أرثوذكسية كبيرة. بدأت في عرض الأزياء عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها بعد أن لاحظ مصور محلي صورها على انستجرام وطلب منها المشاركة في جلسة تصوير.

في وقت فوزها بالجائزة ، كانت يائيل تؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية مع سلاح الجو الإسرائيلي.

احتلت العارضة المرتبة 14 في القائمة في عام 2017 ، والثالثة في عام 2018 ، والثانية في عام 2019. وتفتخر المسابقة ، التي بدأت في عام 1990 ، بأنها من بين أكثر جوائز الجمال "تنوعًا".

أسسها الناقد السينمائي البريطاني تي سي كاندلر ، ومنحت سابقًا ميشيل فايفر وماريون كوتيلارد وجوردان دن اللقب.
في عام 2018 ، قدم المبدعون ، الذين يتم تكليفهم كل عام بتقليص قائمة النجوم الصاعدة والوجوه غير المعروفة إلى 100 ، مسابقة "الوجوه الأكثر وسامة".

يغطي الموقع ما يقرب من 40 دولة: `` على عكس معظم تصنيفات الجمال السنوية الأخرى ، فإن قائمة أجمل 100 وجه ليست مسابقة شعبية وهي بالتأكيد ليست خاصة بكل بلد.

عارضة إزياء إسرائيلية أجمل فتاة في العالم تتعرض التنمر

مواقيت الصلاة

السبت 11:00 مـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link