الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يختتم استعدادته لمواجهة أسوان في الدوري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات فريقه لخوض لقاء أسوان المرتقب والمقرر إقامته غدًا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.
وانتزع النادي الملكي صدارة جدول الدوري من غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد أن تعادل الأحمر في مباراة الجولة الماضية أمام البنك الأهلي، وارتفع رصيد الفارس الأبيض إلي 19 نقطة بعد الفوز على الجونة بهدف مقابل لاشيء، في نفس الجولة.

وأحرز الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب أوباما من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس إسلام طارق في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

وكان قد قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مواصلة التدريبات بدون راحة، بعد الفوز على الجونة في الجولة الماضية بهدف نظيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.