الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تركي أل الشيخ يقود مفاوضات الهلال السوداني مع فرجاني ساسي

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

فجرت تقارير صحفية سودانية، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب نادي الهلال السوداني من التعاقد مع فرجاني ساسي، نجم وسط نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلنت صحيفة «كفر ووتر» السودانية، أن نادي الهلال السوداني، دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، وذلك برعاية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي لنادي الهلال.

وكان آل الشيخ، قد تكفل بصفقة اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، والتي وصلت إلى 350 ألف دولار، ويتوقع أن يحسم الهلال، خلال الساعات المقبلة، انتقال اللاعب التونسي لصفوفه.

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة خاصة خلال ساعات تجمع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي مع مسئولي قطاع الكرة، لوضع الرتوش الأخيرة بخصوص ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي.

كشف مصدر مسئول بالزمالك، عن أن الاجتماع الخاص بملف ساسي سيكون الخطوة قبل الأخيرة في ملف تجديد اللاعب التونسي حيث سيتم الاستقرار خلال الجلسة على كل تفاصيل استمرار ساسي مع الزمالك، ثم عقد جلسة مع اللاعب ووكيله لإخطاره بما أستقر عليه مسئولو النادي ليكون القرار النهائي بعدها خاص باللاعب ويحدد قبوله أو رفضه للعرض الأبيض.

أضاف المصدر أن الزمالك متمسك باستمرار فرجاني ساسي لكن في إطار محدد وفقا لسياسات وإمكانيات النادي وبالتأكيد سيتم تقديره بشكل مناسب ومساءلة بقائه من عدمه أمر يخص اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.