الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأحمر: نبذل مجهود خرافي للتتويج بمونديال اليد

علق أحمد الأحمر قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد، على فوز الفراعنة مساء اليوم، على حساب منتخب بلاروسيا، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد.
وقال الأحمر في: "اللاعبون كلهم على قدر المسئولية وهدفنا في مباراة سلوفينيا تحقيق الفوز لمواصلة المشوار" .
وأشار الأحمر إلى أن "جميع اللاعبين يخوضون مباراة بمباراة على حدة.. جميع اللاعبين يؤدون أفضل ما لديهم لتحقيق الهدف".
وقال الأحمر إن المدير الفني ناجح في تحفيظ اللاعبين الفرق قبل كل مباراة"، مشيرا إلى أنه يرى أن "الدنمارك والبرتغال وفرنسا من أقوى المنتخبات في هذه النسخة".
وانتهت مباراة مصر وبيلاروسيا، بتفوق الفراعنة، 35-26، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن مناسفات بطولة كأس العالم لكرة اليد.
وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.