الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا: إرتداء قميص الأهلي هي اللحظة الأغلى في حياتي 

كهربا
كهربا

كشف نجوم النادي الأهلي، سر اللقب التاسع بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك في فيلم تسجيلي بثه المارد الأحمر عبر قناته على موقع يوتيوب.
وأكد محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات ضمن الفيلم التسجيلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا: "أحسن لحظة في حياتي هي ارتداء قميص الأهلي واللعب لأول مرة معه في إفريقيا، وكان ذلك ضد بلاتينيوم".
وتابع: "كنت متوقع نكسب الزمالك، وأعطيت محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التحية لأنه يستاهل التحية".
ونجح النادي الأهلي، في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، على نظيره الزمالك، بعد مشوار كبير قطعه الفريق الأحمر، للتويج بلقب البطولة التاسعة، التي غابت شمسها عن خزينة القلعة الحمراء، منذ 2013، حيث آخر بطولة حققها الأهلي على أورلاندو الجنوب إفريقي.
وأسقط الأهلي الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصعد الفريق الأحمر إلى كأس العالم للأندية، والذي سيقام في قطر فبراير المقبل، حيث سيواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في أول مباراة له بالمونديال.
وتعد مشاركة النادي الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية، هي السادسة في تاريخه، حيث نجح الفريق الأحمر من قبل وحقق المركز الثالث عام 2006.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة