الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. حكاية العروس التى أقامت زفافها داخل مستشفى العزل

 العروس التى أقامت زفافها داخل مستشفى العزل
العروس التى أقامت زفافها داخل مستشفى العزل

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول حكاية العروس التى أقامت زفافها داخل مستشفى العزل.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا بعد تداول الواقعة، ففي داخل غرفتهما بالمستشفى وأثناء تلقيهما العلاج من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، اتخذ العروسان قرارهما بالزواج وإتمامه رغم تدهور حالتهما الصحية، ليجري العاملون بالمستشفى جميع تفاصيل الزفاف.

المثير للدهشة أن العروسان تم نقلهما إلى المستشفى في نفس سيارة الإسعاف بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، واتفق الثنائي على الزواج قبل لحظات من تخدير الرجل ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وعلى الفور تم نقل "إليزابيث كير" 31 عامًا ، و"سيمون أوبراين" 36 عامًا ، إلى مستشفى جامعة "ميلتون كينز" بسبب صعوبات في التنفس في 9 يناير، واحتشد الموظفون لترتيب حفل زفاف مع تدهور حالة العريس.

علمًا أن العروسان كير وأوبراين كان قد خططا للزواج في يونيو، ولكن أصيب كلاهما بالفيروس وتم نقلهما إلى المستشفى معًا عندما انخفضت مستويات الأكسجين لديهما بشكل خطير، وتم وضعهما في أجنحة منفصلة ولكن عندما أخبرت العروس الممرضة "هانا كانون" عن خطط زفافهما، سألتها عما إذا كانا يرغبان في الزواج في المستشفى.

من ناحيتها، قالت العروس "كير" إنه قيل لها إنها قد تكون فرصتهما الوحيدة، ومع ذلك أثناء قيام الموظفين بتأمين رخصة الزفاف، تدهورت حالة السيد أوبراين بشكل أكبر، وفي 12 يناير تم وضعه في وحدة العناية المركزة ، لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

إلا أن الممرضة "كانون"قالت : "مع الكثير من العمل الجماعي، كنا قادرين على منحهما حفل زفاف، ليس بالضرورة حفل الزفاف الذي كانا يقصدانه في البداية، ولكن بالتأكيد شيء إيجابي ورائع ولا ينسى بالنسبة لهما حتى يتمسكا به حقًا".

وتم تصوير الزواج لعائلات الزوجين وأصدقائهما، وقدم موظفو المطاعم في المستشفى كعكة، وبعد إتمام الزفاف تم وضع السيد أوبراين على جهاز التنفس الصناعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.