×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 5 مارس 2021 03:20 صـ 21 رجب 1442هـ
نجوم الفن

مقطع فيديو لـ عمرو دياب في أحضان سيدة أعمال يثير ضجة واسعة!

عمرو دياب وريم أبو سمرة
عمرو دياب وريم أبو سمرة

أثار مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع للفنان عمرو دياب وهو بأحضان سيدة أعمال إماراتية تدعى ريم أبو سمرة مع قبلات بينهما من حفل عيد ميلاد، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحالة من الجدل خلال الساعات الماضية.

وقالت سيدة الأعمال ريم أبو سمرة تعليقاً على صورها مع الهضبة عمرو دياب والفيديو المتداول: "يسعدني دائماً التواجد معك".

ويتواجد عمرو دياب خلال الفترة الحالية في دبي وذلك لحضور فعاليات مهرجان التسوق الذي بدأت فعالياته مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما استقبل توأميه كنزي وعبد الله بعد سنوات طويلة من غياب أبنائه عن الظهور بصحبته على المسرح بحفلاته الفنية.

وأثار الهضبة جدلاً واسعاً خلال الأسابيع القليلة الماضية حول صورته مع عارضة الأزياء في لاتفيا كارولينا زوبكوفا والتي قالت عن علاقتها بعمرو دياب: "أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة".

وانفصل الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الآونة الأخيرة بعد نشوب العديد من الأزمات بينهما وأرجح الكثيرون أن عدم حمل "الشربيني" من الهضبة هو السبب الرئيسي وراء انفصالهما بعد قصة حب كانت حديث الوسط الفني.

وكشفت دينا الشربيني عن رأيها في الزواج بعد انفصالها عن الهضبة قائلة: "للأسف بناخد فكرة الجواز إنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، هي المفروض يبقا فيه فترة تعارف أو خطوبة الطرفين فيها بيبقوا مش على حقيقتهم، بيحاولوا يظهروا إنهم ممتازين وبيرفيكت، المشاكل الحقيقية بتيدأ لما أي حد بيعيش مع التاني ويظهر على حقيقته فتظهر المشاكل".

وطرح عمرو دياب آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي حقق نجاحاً كبيراً وضم 12 أغنية ومنهم، عايز أعمل زيك، طبل، يا دلعوا، من العشم، بتهزر، محسود.

عمرو دياب ريم أبو سمرة فيديو فاضح قبلات مثيرة أحضان الموجز سيدة أعمال عربية الإمارات دبي أحدث ظهور تفاصيل تويتر مصر زينة عاشور دينا الشربيني كنزي دياب شيرين رضا

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:20 صـ
21 رجب 1442 هـ 05 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:17
الظهر 12:07
العصر 15:27
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link link