الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم مباراة تجمع بين يوفنتوس وبولونيا، مساء يوم الأحد 24 يناير، وذلك لحساب منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
ويبحث يوفنتوس الذي تعثر في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان عقب تفوق عليه بهدفين دون رد، عن تعويض الخسارة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والاستمرار في الضغط أكثر على المتصدر ميلان والوصيف، على أمل بأن يخطف النقاط الثلاث من هذه المباراة ويواصل التعمق أكثر بالمربع الذهبي.
بينما بولونيا يطمح في تقديم مباراة قوية تليق به، فهو يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب اليوفي ليضاعف أوجاعه ويتقدم على جدول الترتيب.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام بولونيا:
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، رادو دراجوشين، ليوناردو بونوتشي، خوان كوادرادو.

في خط الوسط: ديان كولوسيفسكي، رودريجو بيتانكور، آرثر ميلو،أدريان رابيو.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.