الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. التشكيل المتوقع للشياطين الحمر في كأس انجلترا

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد 24 يناير 2021م، وذلك لحساب فعاليات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ونجح مانشستر يونايتد من الوصول إلى هذا الدور بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على واتفورد بهدف دون رد في الدور الثالث من البطولة.
الشياطين الحمر الفريق الذي يقدم سمتوى مميز هذا الموسم فهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سيدخل هذا اللقاء بكل قوة ويعلم بأنه يختلف عن الدوري لانه لا يقبل القسمة على إثنين، لذا سيقاتل بكل قوة لتحقيق الانتصار للتأهل إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار.
وفي المقابل، وصل ليفربول إلى هذا الدور عقب تفوقه على أستون فيلا برباعية لهدف في الدور الثالث من البطولة ليضطدم باليونايتد العنيد.
الليفر هذه الفترة يعاني بشكل كبير من عقم تهديفي كبير، فهو تلقى الخسارة في الجولة الماضية من بيرنلي بهدف دون رد ليواصل نزيف النقاط والتراجع على جدول الترتيب، ولكن يدرك بأن هذه المباراة مختلفة بشكل كلي، لذا عليه تصحيح الأوضاع لدخول هذا اللقاء بتركيز عالي لتحقيق الانتصار وقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل.
الجدير بالذكر أن الفريقين إلتقيا في مسابقة الدوري وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل السلبي وجاء ذلك في الجولة التاسعة عشر.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا، لينديلوف، ماجواير، تيليس.

خط الوسط: مكتومناي، ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.