الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..وزيرة الصحة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان سبب وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وافتها المنية مساء اليوم إثر الإصابة بكورونا، موضحة أن الراحلة لجأت إلى المستشفى في حالة متأخرة
وذكرت أن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، تفقد حالة «الكحلاوي» صباح اليوم، وأفاد بأنها كانت سيئة للغاية، مناشدة المواطنين ممن فوق سن الـ50 عامًا ويعانون من مرض مزمن التوجه إلى المستشفى

وقالت إن زيادة معدلات الوفيات جراء فيروس كورونا ترجع إلى بعض الحالات التي تعتمد على الطبيب الخاص في تلقي العلاج، منوهة إلى أن هذه الحالات تلجأ إلى المستشفى بعد الإصابة بمضاعفات المرض.

، .

.

وأوضحت وزيرة الصحة أن نسبة قليلة من تلك الفئات تتعرض لتدهور في الحالة، عقب الإصابة بـ«كوفيد - 19»، محذرة من أن التدهور ليس من السهل العودة فيه.

وتوفيت مساء اليوم الأحد، الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، عن عمر يناهز 72 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.