الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقرير: البليهي يشارك مع الهلال أمام النصر في كأس السوبر السعودي

علي البليهي
علي البليهي

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في مواجهة النصر في مباراة كأس السوبر السعودي المقررة يوم السبت المقبل على ملعب "الملك فهد الدولي" في الرياض.

وكشفت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية أن البليهي أنهى برنامج التأهيل واللياقة، وسيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين في التدريب الأول للفريق عقب العودة من المجمعة بعد خوض المباراة المقررة أمام الفيصلي اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر أن يكون البليهي ضمن خيارات الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق من أجل تدعيم خط الدفاع في مباراة كأس السوبر.

وعانى الهلال من كثرة الإصابات العضلية بين لاعبيه، خاصة في خط الدفاع، حيث غاب في البداية حارس المرمى عبد الله المعيوف نحو شهرين، كما غاب الكوري هيون ثم البليهي، وغاب محمد البريك وياسر الشهراني لفترات متقطعة.

وكان البليهي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال التدريبات التي سبقت مواجهة الوحدة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.