الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مونديال اليد.. المدير الفني لمنتخب السويد يشيد بأداء لاعبيه بعد مباراة الاتحاد الروسي

جلين سولبرج
جلين سولبرج

قال جلين سولبرج، المدير الفني لمنتخب السويد أن فريقه قدم أداء رائعا أمام الاتحاد الروسي، في تأهله للدور ربع النهائي لبطولة العالم.

وفاز منتخب السويد على الاتحاد الروسي في الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة العالم، بنتيجة 34-20، ليتأهل في صدارة المجموعة الرابعة رفقة مصر وصيف المجموعة.

وقال المدرب النرويجي : "بدأنا بشكل رائع والحارس أندرياس باليكا كان متألقا، نحن راضون وسعداء للغاية بالأداء المثالي".

وأوضح: "كل احترامنا لمنتخب الاتحاد الروسي، هو منتخب كبير والنتيجة لا تعكس مستواه الحقيقي".

وعن مواجهة الدور ربع النهائي أمام المتأهل من الأرجنتين وقطر وكرواتيا، قال: "الفرق الثلاثة قوية، لا أستطيع أن أقول أني أتمنى مواجهة منتخب عن الآخر".

من جانبه قال لوكاس ساندل، لاعب المنتخب السويدي أن فريقه قدم مباراة دفاعية رائعة، مضيفا: "الهجوم الخاطف كان رائعا أيضا، علينا التركيز في المواجهة القادمة لمواصلة المشوار".

من جانبه أكد الألماني فيليمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الاتحاد الروسي على أن مباراة اليوم كانت صعبة جدا، مشيرا إلى أن لاعبيه يعانون من إرهاق شديد تسبب في الخسارة .

وقال مدرب الاتحاد الروسي "هدفي تكوين منتخب قوي للمرحلة المقبلة من خلال المشاركة وكسب الخبرة في هذه البطولة".

واتفق عزات فالوايت لاعب منتخب الاتحاد الروسي مع مديره الفني على أن جميع اللاعبين عانوا من إرهاق شديد في هذه المباراة، مؤكدا على أن "هدف الفريق تطوير الأداء والاستفادة من الأخطاء في المرحلة المقبلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.