أحمد فهمي يستعد لتصوير فيلم ”بوب” ويعود لـ ”دماغ عالية”

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يواصل النجم أحمد فهمي استعداده لتصوير فيلمه الجديد"بوب" مع المنتج أحمد السبكي، بعد تعاقده رسميا علي العمل خلال الفترة الماضية، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الفانتازيا والإثارة، إذ تدور أحداثه حول مغامرة معينة يخوضها بطل العمل، وتمزج في مشاهدها بين الأكشن والكوميديا في الوقت ذاته.

ويواصل نجم العمل عقد جلسات عمل مع المنتج والمؤلفين الجدد، وبمجرد الإستقرار علي إختيار المخرج، سيتم اختيار وتسكين باقي الأدوار، تمهيدا لانطلاق تصويره خلال الأسابيع المقبلة، ولكن السبكي لم يضع أي موعد مبدئي لعرضه حتى الآن.

وفي سياق مختلف، يستأنف أحمد فهمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد «دماغ عالية» خلال الأسابيع المقبلة، وهو العمل السينمائي الذي كان يحمل اسم «السقوط في حلم سوسن» قبل تغيير اسمه، ويشاركه البطولة كل من روبي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفي خاطر، مايان السيد، خالد أنور وكوكبة من النجوم، من إخراج أحمد الجندي.

وعلي الجانب الآخر، انتهي أحمد فهمي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «العارف»، الذي يتقاسم خلاله البطولة مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما البطولة كل من محمود حميدة، مصطفي خاطر، محمد ممدوح، ركين سعد، كارمن بصيبص وعدد من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

تم نسخ الرابط