الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يصطدم بساوثهامبتون الليلة بالبيريميرليج

يلتقي أرسنال المحترف ضيفا على نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "سانت ماري"، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم، حاشدا قوته الضاربة للثأر من ساوثهامبتون، الذى أطاح بالجانرز من الدور الرابع بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى، يوم السبت الماضى.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم جهود نجمه الجابونى بيير أيمريك أوباميانج، الذى توجه إلى مسقط رأسه في الجابون قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزى، بسبب أزمة عائلية.

على الجانب الأخر يدخل ساوثهامبتون مباراة الليلة على أمل استغلال ترنح أرسنال وغياب أوباميانج، لتحقيق فوز جديد على الجانرز، لرفع رصيد نقاطه للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة الحصول على فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويحتل ساوثهامبتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذى يحتل المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.