الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك الاهلي يخطف نجم ذئاب الجبل

تعاقد نادي البنك الأهلي مع محمد عصام لاعب المقاولون العرب لمدة 3 مواسم ونصف بعد موافقة مسئولي نادي المقاولون العرب علي رحيل اللاعب ، وأتم نادي البنك المفاوضات مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بالذئاب.
ويجيد محمد عصام اللعب في الناحية الهجومية ، وجاء ظهور بمستوي مميز مع المقاولون في الموسم الماضي ، ليفتح باب المفاوضات لانتقاله لنادي البنك الأهلي وقبل سموحة.
وفشلت صفقة إنضمامه للنادي السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية الا أن نادي البنك الاهلي نجح في ضم اللاعب لتدعيم صفوفه بمشواره بالدوري هذا الموسم.
وكان محمد عصام خاض تجربة في الدوري البولندي ولعب لأندية الاسماعيلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز قبل أن ينتقل للمقاولون العرب ومنه للبنك الأهلي مؤخرا.
و يلتقي الفريق الأول لكرة لقدم بنادي المقاولون العرب مع نظيره سموحة اليوم الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعي المقاولون لاستعادة الانتصارات في الدوري بعد الخسارة أمام الأهلي 3-2 في الجولة التاسعة والتي جمعتهما بإستاد الأهلي بالسلام مؤخرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.