الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. لحظة خروج ”الجن” من جسد الممثلة ”نور” يثير ضجة على السويشال ميديا

الممثلة نور
الممثلة نور

كشفت النجمة اللبنانية نور عن مقطع فيديو مصور أثناء خروج "الجن" من جسدها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت نور تعليقاً على الفيديو: "الخير يطفىء الشر.. كما يطفىء الماء النار".

وأثارت نور اللبنانية حالة من الرعب لدى متابعيها وجمهورها فور بث الفيديو، حيث تمكنت من طرد الجن بمساعدة الشيخ صالح الذي جسد دوره الفنان "صبري فواز"، حيث أشاد نشطاء السويشال ميديا بإتقانها شخصية المذيعة الشهيرة "نور" ضمن أحداث مسلسلها "جمال الحريم" الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرض حلقاته على الفضائيات.

وتدور قصة العمل في قالب من الرعب والتشويق حول مذيعة تتورط في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقة لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم نور اللبنانية وخالد سليم ودينا فؤاد وحازم سمير وإسلام جمال وصلاح عبد الله وأشرف مصيلحي وغفران محمد وكريم عبد الخالق، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.