الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الأهلي السابق: برشلونة نادم على رحيل سواريز

سواريز
سواريز

أكد مارتن لاسارتي، أحد مكتشفي لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، ندم برشلونة على رحيل اللاعب الأوروجوياني عن الفريق الكتالوني.

ورحل سواريز عن برشلونة الصيف الماضي، في صفقة مجانية إلى أتلتيكو مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه رونالد كومان.

ويتصدر سواريز، قائمة هدافي الليجا، برصيد 12 هدفًا، كما يعتلي الروخي بلانكوس صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق مريح من النقاط.

وقال لاسارتي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "سواريز انسجم سريعًا مع أتليتكو مدريد بجوار لاعب موهوب مثل جواو فيليكس".

وأضاف "أرقامه تؤكد مدى نجاحه مع الأتلتي، فقد سجل 12 هدفًا من خلال 18 تسديدة فقط، مما يؤكد أنه مهاجم وحشي".

وتابع "أتلتيكو مدريد يقدر سواريز جيدًا، أعتقد أن ذلك يتمثل في تغيير خطط المدرب دييجو سيميوني، من أجل استغلال قدرات مهاجمه".

وأتم "أنا متأكد من أن برشلونة نادم على رحيل سواريز، لأنهم تخيلوا أن مستواه يتراجع، لكنه أظهر قدرته على استعادة الكثير من مستواه بشكل سريع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.