×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 7 مارس 2021 11:34 صـ 23 رجب 1442هـ
الموجز كافية

القبض على ممثل أفلام إباحية شهير بعد تصويره ”أفلام جنسية” بالغردقة

الموجز

أثار ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي الشهير جوني سينس جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية في مصر بعد زيارته لمدينة الغردقة لقضاء العطلة الشتوية بصحبة إحدى صديقاته وهو ما أثار غضب شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

ونشر جوني سينس صورة ظهر من خلالها برفقة صديقته داخل حمام السباحة بالغردقة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "أنا موجود في مصر بمدينة الغردقة".

ووجه ممثل الأفلام الإباحية الشهير عدة طلبات صداقة إلى المرشدين السياحيين عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ما أثار قلق الكثيرون من تواجده خصوصاً أن ممثلي الأفلام الإباحية لهم طريقة خاصة في التعامل وإتخاذ الاحتياطات الهامة معهم.

وكشف بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين في تصريحات صحفية له، أن وزارة السياحة ليست لها علاقة بتواجد نجوم الأفلام الإباحية أثناء زيارتهم للمدن السياحية بمصر مثل الغردقة والأقصر وأسوان وغيرهم.

وقال نقيب السياحيين: "ممثل الأفلام الإباحية يقضي إجازته بصحبة صديقته.. ولو بيعمل حاجة غلط زي أي نزيل عادي في الفندق أكيد الأمن هيمنعه، بغض النظر عن جنسيته، وأن السياح لهم مطلق الحرية في الاستمتاع بإجازاتهم داخل الفندق".

وتدوالت بعض التقارير الصحفية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس بمدينة الغردقة بعد تصويره عدة أفلام إباحية منافية للآداب وخادشة للحياء العام، ولم تعلن الجهات المعنية حتى الآن حقيقة ما يتم تداوله عبر السويشال ميديا حول إلقاء القبض على "جوني سينس" هل هي مجرد شائعات أم بالفعل حقيقة.

وجوني سينس ممثل أفلام إباحية شهير يحمل الجنسية الأمريكية ويعتنق الديانة المسيحية، يبلغ من العمر 42 عاماً، ولد في مدينة بيتسرغ في ولاية بنسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كانت بدايته مع الأعمال النافية للآداب وتصوير الأفلام الإباحية عام 2006.

أستطاع "جوني سينس" أن يحقق ملايين الدولارات من خلال الأفلام الإباحية التي كان يقوم ببيعها إلى المواقع المتخصصة في الإباحية.

جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية الغردقة الموجز القبض على جوني سينس مصر أمريكا تويتر تفاصيل تصوير أفلام جنسية الفيس بوك انستجرام وزارة السياحة

مواقيت الصلاة

الأحد 11:34 صـ
23 رجب 1442 هـ 07 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:48
الشروق 06:14
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:58
العشاء 19:15
link link link link link link