الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواجه رايو فاليكانو في كأس إسبانيا

برشلونة
برشلونة

يلتقي فريق برشلونة نظيره رايو فاليكانو مساء يوم الأربعاء 27 يناير، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
ونجح برشلونة من الوصول إلى هذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه كورنيا بثنائية نظيفة بدور الـ 32، ليصل لهذا الدور بكل جدارة ويواصل المشوار.
ويأمل الفريق الكتلوني الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، تحقيق الانتصار والقتال بكل قوة من أجل ذلك، وعليه عدم التهاون بالخصم والتخاذل داخل المستطيل الأخضر خشيه من الوقوع في الحفرة والخروج من البطولة.
وفي المقابل، يدخل رايو فاليكانو اللقاء وهو يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيستعد لها بكل تركيز وقوة من أجل تقديم مباراة قوية تليق به ويحاول اقتناص تذكرة العبور من الفريق الكتلوني والعبور إلى الدور المقبل.
ويذكر أن رايو فاليكانو وصل إلى هذا الدور بعدما نجح في تحقيق الانتصار على إلتشي بثنائية دون رد بدور الـ 32 من البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.