الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم لليد.. مدرب تشيلي يشكر مصر على تنظيم المونديال

كأس العالم لليد
كأس العالم لليد

أثنى الإسباني ماتيا جارالدا، المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة اليد، على التنظيم الرائع لبطولة العالم، المقامة حاليًا في مصر.

وقال جارالدا في المؤتمر الصحفي عقب فوز تشيلي على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 35-30، والحصول على المركز 27 بالمونديال "أريد توجيه رسالة للمسؤولين في اللجنة المنظمة والحكومة المصرية على تنظيم هذه البطولة الاستثنائية والجهد العظيم المبذول، كنا سعداء بالتواجد هنا في صالة العاصمة الإدارية الجديدة هذا المكان الرائع".

وأضاف "اليوم كانت مباراة معقدة، بدأنا اللقاء بشكل سيئ لكن تداركنا ذلك، وعدنا في النتيجة، وحققنا فوزاً جيداً في ختام مشوارنا بالبطولة ".

وقال أريان دلجادو لاعب تشيلي "اليوم بدأنا اللقاء بشكل سيئ وارتكبنا الكثير من الأخطاء، لكن عدنا في الشوط الثاني وأنهينا المباراة بالشكل الأمثل، لكن بصفة عامة سعيد بالمشاركة في بطولة العالم، والأهم الآن أننا نريد المشاركة في الأولمبياد ونحقق مركزًا جيدًا".

وأشار فرانسيس توزولانا مدرب الكونغو الديمقراطية إلى سعادته بالمشاركة الأولى في بطولة العالم، مستهدفًا التطور في الفترات القادمة.

وأضاف "اليوم بدأنا اللقاء بشكل جيد وسجلنا الأهداف، لكن أنا محبط من النتيجة وارتكاب الأخطاء وخسارة المباراة".

وقال أوليفييه بوتيتسي لاعب الكونغو الديمقراطية "المباراة كانت معقدة وبدأنا اللقاء بشكل سيئ، ثم كان من الصعب تدارك النتيجة في الشوط الثاني".

وأتم "بشكل عام نحن سعداء بالمشاركة في بطولة العالم الأولى لنا، هدفنا التطور في المستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.