الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجهول يهدد بفضح ممثلة شهيرة ونشر صورها الحميمة مع زوجها

هدد مجهول الفنانة نادين سلامة بنشر صور وفيديوهات حميمة تجمعها بزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما لم تدفع مبلغ كبير من المال مقابل مسح الصور وعدم نشرها على السويشال ميديا.

وأكدت الممثلة المثيرة للجدل أن أحد الأشخاص قام باختراق هاتفها مهدداً بنشر خصوصياتها وذلك بعد أن تمكن من "تهكير" حسابيها "إنستجرام" و"واتساب"، حيث بدأ بإرسال الرسائل لها بواسطة رقمها الخاص.

وأثارت نادين سلامة جدلاً واسعاً في الوطن العربي بعد "قبلة جريئة" لها مع نجم سوري في إحدى مشاهد مسلسل "شارع شيكاغو"، حيث تخطى مشهدها الجريء حاجز الـ 80 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقالت أن القبلة هي أعلى درجات الحب وأن الجمهور يتقبلها عندما توظف بمكانها الدرامي الصحيح، مؤكدة أن المشاهد العربي يتقبل المشاهد الساخنة من المنصات العالمية والمسلسلات التركية ويرفضها في المسلسلات العربية.

وتزوجت "نادين" عام 2011 من رجل خارج الوسط الفني، وأثمرت تلك الزيجة عن طفلتين وهما "أنبايلا ومينيسا".

يذكر أن نادين سلامة درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي ابنة الناشط محمد مبيل سلامة الذي كان عضواً في منظمة التحرير الفلسطينية، اضطرت للهرب مع والدتها وشقيقاتها عام 1982 إلى سوريا.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.