الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبري: فخورة بحصولي على وسام الفنون والآداب الفرنسي بدرجة ضابط بالقاهرة

هند صبري
هند صبري

أعربت النجمة التونسية هند صبري، عن سعادتها البالغة بعد حصولها على وسام Officier des art etblettres من السفير الفرنسي بالقاهرة، ليكون ثاني أوسمتها الفرنسية بعد رتبة chevalier التي حصلت عليها عام 2014 لمجهوداتها الثقافية والفنية.

وقالت هند صبري: "فخورة بحصولي على وسام الفنون الآداب الفرنسي من درجة ضابط، بعد حصولي عليه عام 2014 من درجة فارس.. شكراً للجمهورية الفرنسية ولسعادة سفير فرنسا، ولعائلتي وجمهوري وأصدقائي وأعدكم أن أستمر في محاولة أسعادكم".

وتابعت "هند": "مبروك لزميلي وصديقي محمد حفظي حصوله على رتبة فارس الفنون والآداب للجمهورية الفرنسية"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

جدير بالذكر أن وسام الفنون والآداب هو جائزة فرنسية يتم منحها من وزارة الثقافة وذلك لأولئك الذين تميزوا من خلال إبداعاتهم في المجال الفني أو الأدبي، وحصل على هذا الوسام من قبل ماجدة الرومي وفيروز وجورج كلوني وأوما ثورمان وأميتاب باتشان وديفيد برادبي وغيرهم.

وتخوض هند صبري سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وإنجي المقدم، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.