الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ممثلة في ”الحاج متولي” تتحول لـ فتاة مشردة على الأرصفة.. اعرف الحكاية

عرف الجمهور الممثلة مروة محمد، في مسلسل "الحاج متولي"، كما شاركت في بعض الأعمال الدرامية ككومبارس أيضًا، ولكن اليوم تحولت إلى فتاة مشردة بالشارع.

وتعرضت مروة لصدمة نفسية حادة، بعد وفاة والديها، وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها للمنزل، تفر مجددًا، وتجلس على الرصيف وتسب المارة.

وقال أحد سكان الحي الذي تقيم به مروة وشقيقها، أن حالتها النفسية سيئة وظروف شقيقها البسيطة تمنعه من علاجها نفسيا بإحدى المصحات، مناشدًا الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها.

يذكر أن "عائلة الحاج متولي" هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات والرجل الشرقي في إطار يتسم بالمرح والجدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة