الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو جمال يقود تشكيل طلائع الجيش المتوقع ضد البنك الأهلي

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى البنك الأهلى الذي يقودة محمد يوسف، نظيره طلائع الجيش في الثانية والنصف عصر الخميس، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل البنك المباراة بهدف استعادة التوازن بعد الخسارة الأخيرة من إنبى 2- 3 في الجولة الماضية ليتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز العاشر.
وحرص محمد يوسف، خلال الأيام الماضية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا لتجنب تكرارها.

كما شدد على اللاعبين بضرورة التركيز وتنفيذ التعليمات التي تطلب منهم لتحقيق الفوز وتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية، فيما يدخل طلائع الجيش المباراة، برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، بعد فوزه الأخير على الإنتاج الحربى، بثلاثة أهداف نظيفة، وشهدت تحضيرات الفريق الأخيرة منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبة كل واحد في دخول حسابات الجهاز الفنى للمشاركة في المباراة.
ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام البنك الأهلى مكون من :"محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.