الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم نيدفيد أولهم.. تعرف على موعد عودة مصابي الأهلي للتدريبات

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

مازال النادي الأهلي يعاني من معضلة الإصابات التي ضربت أورقة الفريق، فنهم من يغيب لفترة طويلة ومنهم من يغيب لفترة قصيرة، حيث لن يستفيد الفريق الأحمر من خدمات كلا من وليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي، فيما استعاد الأهلي جهود جونيور أجايي، الذي تعافى من الإصابة في الوتر الوحشي، وينتظر العودة لتشكيل الأهلي في المباريات القادمة.

وكشف مصدر مقرب بإن أول العائدين لصفوف الأهلي، هو كريم نيدفيد، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق الأحمر من قطر عقب المشاركة في كأس العالم للأندية.

فيما يعود وليد سليمان للتدريبات الجماعية منتصف فبراير المقبل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي لحقت به في مباراة البنك الأهلي، وتسببت في حرمانه من المشاركة في مونديال الأندية.

ويعود محمد محمود للتدريبات مطلع مارس المقبل، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية منتصف الشهر نفسه، بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي، والتي أبعدته قرابة العامين عن الفريق الأحمر.

فيما يعود محمود متولي آخر المصابين بالأهلي في يونيو المقبل، بعد إنهاء المرحلة الأخيرة من برنامجه للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يتابع برنامجه التأهيلي مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر وخبير العظام أحمد عبد العزيز، الذي أجرى له العملية الجراحية.

والجدير بالذكر، أن المارد الأحمر يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للإندية المقرر أن تنطلق يوم 4 فبراير .

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطاب رسمي، اليوم، الاربعاء، لإتحاد الكرة المصري يطالب فيه بالتحقيق في 3 بنود اساسية من شأنها أن تساهم في رد حقوق النادي الأهلي من الأخطاء التحكيمية.

وينتظر الأهلي رد رسمي وواضح من اتحاد الكرة المصري في الفترة القادمة علي تلك التساؤلات الثلاثة والتي من شأنها أن توضح الأمور وتحفظ حقوق النادي الأحمر وتحقيق تكافؤ الفرص بين الفرق الموجودة في الدوري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.