الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العربى: الرئيس السيسي دفع عجلة التنيمة فى مصر على مسار التطوير

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال المهندس إبراهيم إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن الصناعة المحلية قد شهدت طفرة كبرى في كافة المجالات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي دفع عجلة التنيمة على مسار من التطوير شمل تطوير البنية التحتية الاقتصادية والتشريعية بما هيأ البيئة المناسبة لتحقيق نهضة صناعية لم تشهد لها مصر مثيلا منذ بداية الثورة الصناعية العالمية.

جاء ذلك خلال تكريم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس الجامعة له.
وأكد العربي، على اعتزازه بالتعاون مع الجامعة مشيرا إلى انه يسعى دائما إلى وصول الصناعة المحلية إلى المنافسة العالمية كبرى ووجه الشكر لجامعة بنها متطلعا إلى مزيدا من التعاون بينهم.

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم العربي عضوا بمجلس جامعة بنها من الخارج وذلك لخبرته الطويلة في العمل العام بالإضافة لجهوده الوطنية في دعم الاقتصاد الوطني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة