الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

بعد تألق عمرو جمال وشغفه للعودة للأهلي.. البدري يستقر علي ضمه لمنتخب مصر

دخل عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش المعار من الأهلي حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري.

ويأتي استقرار البدري علي ضمه لمنتخب مصر في المعسكر القادم بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق العسكري، حيث احرز 4اهداف وصنع ثلاث آخرون في الدوري حتي الآن.

وقال عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش المعار من الأهلى، إنه يسابق الزمن لاستعادة مستواه من أجل العودة مجددا للنادى الأهلي في الموسم المقبل والمنتخب الوطنى.

وأضاف عمرو جمال في تصريحات تليفزيونية: "الحمد لله بدأت أجنى ثمار تعبى في الموسم الماضى والموسم الحالي حاسس بنفسى في الملعب وتحركاتى داخل المستطيل الأخضر، وإن شاء الله هحاول استمر وأكثر من كدة، والظروف الصعبة التي مريت بها آخرتنى كتير وقصرت في حق نفسى، وأخدت قرارات غلط كتير في حياتى عطلتنى في مشوارى"

وتابع عمرو جمال : "الأهلي كلامه قليل بس أفعاله كبيرة وعارف إن الأهلى متابعنى وحاطط عينه عليا ومستنين عمرو يرجع لفورمته، وأنا قافل على نفس وتعبان جدا علشان أرجع لمستواى وإن شاء الله هرجع الموسم المقبل لمكانتى في الأهلى ومنتخب مصر".

وأكد عمرو جمال ، صعوبة تركه طلائع الجيش في الوضع الحالي مهما كانت العروض التي وصلتنى، ومن حق الأهلى تدعيم صفوفه بشكل قوى، وطموحى أن أعود الأهلى لأنى مش قادر أستحمل نفسى بقميص غير بقميص الأهلي".

وأوضح عمرو جمال : "أمتلك العديد من العروض المحلية والعربية ولكن كل تركيزى حاليا مع طلائع الجيش ليكون بوابة العودة مجددا لبيتى الأهلى، وأنا واثق من إمكانياتى وقادر على العودة، وأتمنى الشفاء لكابتن عبد الحميد بسيونى من فيروس كورونا واللى تعب جدا معانا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.