الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 12:31 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول خان الفرعون .. محمد صلاح يقرر التعاقد مع توتنهام بعد جلسة مع جوزيه مورينيو

صلاح
صلاح

كشفت تقارير إنجليزية إن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي تحدث مع محمد صلاح نجم ليفربول للانتقال إلي توتنهام الموسم القادم بعد عزم النجم المصري علي الرحيل من ليفربول .
وذكرت التقارير أن صلاح قد ينتقل بالفعل إلي توتنهام بعدما ترددت أنباء عن عدول برشلونة وريال مدريد قطبي الكرة الإسبانية عن فكرة التعاقد مع الفرعون المصري فيما كشفت شبكة «قنال بلس» الفرنسية، أن ليفربول يتصدر مفاوضات ضم كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، وفريق باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
.

وأكد التقرير أن ليفربول قد يضحي بنجمه المصري محمد صلاح، من أجل ضم مبابي في الصيف المقبل، بالرغم من أن صلاح مرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي لصيف 2023، ويبدو أن مفاوضات تجديد عقده لا تسير بالشكل الأفضل.

كان المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي قد حرص على تحية محمد صلاح، عقب لقاء ليفربول مساء الخميس، الذي فاز به الريدز بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ووفقا للصور التي تم التقاطها للمدرب البرتغالي، والنجم المصري، تجد مورينيو، يحاول محو التصريحات المثيرة ضد الفرعون المصري، والذي قال فيها، أن "مو" يسجل فقط من خلال ضربات الجزاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.