الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان ضد بولونيا.. الروسونيري يسعي للحفاظ على الصدارة بعد هزيمة ديربي الغضب

يدخل فريق اي سي ميلان اختبارًا جديدًا في الدوري الإيطالي، حين يحل ضيفًا على فريق بولونيا، اليوم السبت 30 يناير في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الكالتشيو.

يحل فريق ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، عقب مرور 19 مرحلة من عمر الكالتشيو، وترغب كتيبة المدرب ستيفانو بيولي في استعادة الثقة والنتائج المميزة بسرعة.

وسقط الروسونيري في فخ الهزيمة أمام جاره اللدود إنتر ميلان، في ديربي الغضب بهدفين لهدف، لمناسبة مباراة الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

بينما يحل بولونيا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 20 نقطة، ويطمح الفريق في استغلال حالة الاهتزاز التي يعاني منها ميلان خلال الفترة الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.