الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار علاقة عادل إمام بمجهولين سرقوا محل مجوهرات بالدقهلية

عادل إمام
عادل إمام

في حادثة طريفة وغريبة، وقعت في مدينة "المنزلة" بمحافظة الدقهلية، قام مجهولون بسرقة محل مشغولات ذهبية وسرقة أكثر من 6 كيلو ذهب.

وفكر اللصوص في حيلة تجعلهم يستطيعون دخول محل المجوهرات دون ترك أي أثار للجريمة لعدم إلقاء القبض عليهم وذلك عن طريق فتح سقف المحل من الشقة التي تعلوه لسرقة جميع المشغولات الذهبية.

وأثارت تلك الحادثة جدلاً واسعاً بعد إلقاء القبض على لصوص مجهولون قاموا بتقليد الفيلم الكوميدي الشهير "لصوص لكن ظرفاء" بطولة الفنان الكبير عادل إمام، حيث عملوا مثلما حدث في أحداث الفيلم بفتح السقف يوم الإجازة الإسبوعية للمحل، بعد أن تأكدوا أن الشقة مغلقة فاقتحومها وتمكنوا من عمل فتحة في السقف أعلى المحل، وعن طريق حبال نزلوا إلى المحل وسرقوا ما به من مشغولات ذهبية وهربوا.

وقد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة المنزلة من مالك محل يدعى "يوسف الأزهري" لبيع المشغولات الذهبية باكتشافه سرقة 6 كيلو جرامات من المشغولات الذهبية من عيار 24 و18.

وبالفحص تبين أن لصوص مجهولون قلدوا فيلم الزعيم عادل إمام "لصوص لكن ظرفاء"، وتم ضبط الجناة عن طريق فريق البحث الجنائي والذي بدأ في البحث عن كاميرات المراقبة في المنطقة خلال فترة إرتكاب الواقعة.

وفيلم "لصوص لكن ظرفاء" بطولة عادل إمام وأحمد مظهر وماري منيب ومديحة سالم، وهو فيلم كوميدي يدور حول أثنين أصدقاء يحاولان سرقة محل مجوهرات بالدور الأرضي من عمارة والذي يصعب مهمتهم لأنهما مضطرون للدخول إلى المحل عن طريق الحفر في أرضية الشقة التي توجد فوق المحل مباشرة والتي يسكنها زوجان يعيشان حياة غير مستقرة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.