الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:58 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سليمان: رفضت خوض انتخابات الزمالك من أجل استقرار النادي 

أكد أحمد سليمان، المرشح لرئاسة اتحاد الكرة والمرشح السابق لرئاسة الزمالك، أن النادي الأبيض عانى من عدم الاستقرار مع المجلس السابق، مضيفا أن الفريق يسير بخطى ثابتة في الدوري خلال الوقت الحالي.

وقال سليمان، في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" عبر قناة "المحور" اليوم الإثنين: "الزمالك خلال الفترة الحالية يحتاج إلى استقرار، وهذا ما دفعني لتغيير وجهتي ففضلت الابتعاد عن انتخابات نادي الزمالك".

وأضاف: "الزمالك عاني من عدم الاستقرار بسبب الإدارة السابقة لأن هناك شخص كان يسيطر على كل شيء ولا يسمح لأحد بالاقتراب من النادي، وكان هناك قائمة طويلة 12 ألف عضوًا تم شطبهم وإيقافهم".

وتابع: "كوّنت قائمتي الانتخابية في الزمالك (بالعافية) وتحملنا ما واجهناه، حصدت 17 ألف صوت ولم أدخل النادي سوى مرتين وكان هناك تزوير يعلمه الجميع وسط صراع دائم سواء داخلي أو خارجي".

وأتم أحمد سليمان قائلا: "الزمالك يسير بخطى ثابتة ويظهر بشكل جيد في الدوري ويحتل حاليا المركز الأول، والفريق يحتاج لاستقرار مع الإدارة الحالية قبل خوض الانتخابات المقبلة في شهر أكتوبر القادم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy