الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب ”الاختيار2”.. تفاصيل محاولة الإخوان لاغتيال أحمد مكي

مكي
مكي

تصدر الفنان أحمد مكي قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا، على "تويتر"، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له ضمن كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2".

وهاجمت جماعة الإخوان الإرهابية مكي بشكل شرس، كما حاولوا اغتياله فنيا بإتهامات باطلة، حيث وصفوه بغير المصري، وأشار البعض إلى أن أصوله جزائرية بالرغم من أن مكي مصري الجنسية، ومقيم في مصر منذ بداية حياته وعاشق للوطن، وهو ما يتحدث عنه كل المقربين منه، ولم يفكر للحظة في الخروج من مصر في وقت الأزمات الإنتاجية، بالرغم من وجود عروض عربية كثيرة له لكنه فضل البقاء ولم يخرج منها على الإطلاق، وسبوه ببعض الألفاظ النابية، مؤكدين أن دوره في "الاختيار2" سوف يقضي على تاريخه الفني.

وظهر مكي في الصورة وهو يرتدي زي الشرطة ويحمل سلاحًا، وشبهه رواد "تويتر"، بالنجم العالمي فين ديزل، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "لأ ده مش فين ديزل ده أحمد مكي في الاختيار 2"، منتظرين على نار"، والله ده أحمد مكي مش فين ديزل، دا فين ديزل الغلابة".

ومن ناحية آخرى، يواصل مكي تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز وإياد نصار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy