الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:26 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية مطرب ”أرابيسك” الذي ترك الفن وأعلن توبته بعد وفاة أصدقائه الفنانيين

تعرض الفنان حسن فؤاد للعديد من الصدمات التي سببت له هزة كبيرة جعلته يعيد حساباته من جديد ويمر بفترة تأمل ويبتعد عن الفن وهو في أوج شهرته وتألقه، حيث فقد مطرب مسلسل "أرابيسك" العديد من أصدقائه وتسبب موتهم في صدمة كبيرة له ومنهم الفنان علاء ولي الدين والفنان عبد الله محمود الذي كانت تربطه به علاقة صداقة قوية خلال مشاركتهما سويا في مسلسل "الوتد".

وتابع أن الأحداث الأخيرة بمصر جعلتنا جميعا نشعر بالقلق ولا نعرف إلى أين يسير وطننا وهذا كله جعله يمر بفترة من التأمل، حيث قال :"ربنا أخدنى فى حتة جميلة سعدت بيها جدًا ربنا أكرمنى ختمت القرآن وأخذت إجازة من معهد القراءات عن رواية حفص عن عاصم، وكانت فترة جميلة من الفترات التى عشتها وأعانتنى كثيرًا على الفترة التى مرت بها مصر، وعملت لى حالة من الاشباع لوقتى وطاقتى، وقمت بتدريس القرآن خلال هذه الفترة لبعض الأزهريين ومكنتش أعرف إن ربنا أعطانى ملكة وموهبة الصوت لكى أدخل فى هذا الاتجاه وأتعلم فن التجويد وكانت من الفترات المهمة فى حياتى".

يذكر أن آخرعمل فنى شارك فيه الفنان حسن فؤاد قبل ابتعاده عن الفن مسلسل "خان القناديل"عام 2003؛ الذى شارك فيه بالتمثيل والغناء، وبعدها قرر التفرغ لدراسة وحفظ القرآن الكريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.