الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 09:53 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

3 مواد طبيعية فعالة في إزالة المكياج...تعرف عليهم

زيت  الزيتون
زيت الزيتون

مزيل المكياج غالي الثمن، ولذلك نطرح لكم بعض المواد الطبيعية لإزالة المكياج ومنها زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، والفازلين، فزيت جوز الهند هو أحد طرق مزيل مكياج طبيعي وهو من أفضل الطرق، لأنه مغذي للبشرة وفي نفس الوقت يخلصك من بقايا المكياج على بشرتك المقاومة للماء، كل ما عليكِ فعله هو وضع قطنة وغمسها في زيت جوز الهند، ويمكنك وضع ماسكارا في الزيت ووضعها على الرموش للتخلص من المكياج الزائد على العيون والرموش.

ولزيت الزيتون فوائد عظيمة في ترطيب البشرة ويستخدم كـ مزيل مكياج طبيعي ، استخدمي سرنجة واشفطي بها 2 سم من زيت الزيتون واخلطي الزيت بنفس المقدار من الماء، واغمسي قطنة في المزيج وضعيها على وجهك، هذه الطريقة مهمة للتخلص من الأتربة العالقة بالبشرة وللتخلص من المكياج. بعدها قومي بتنظيف بشرتك من الزيت باستخدام قطعة قماش نظيفة أو منشفة نظيفة، ومرريها على بشرتك. يمكنك تمرير ماسكارا بعد وضعها في مزيج الماء والزيت وتنظيف الرموش من آثار الماسكارا.

و الفازلين مهم أيضًا في ترطيب البشرة وهو مزيل مكياج طبيعي ورائع، يمكنك وضع قطنة بالفازلين ومسح الشفاه والوجه به، كما يمكنك إزالة ظلال العيون الذي لا يمكن إزالته بالماء، بالإضافة إلى هذه المميزات الرائعة فإنه يساعد على ترطيب منطقة فوق الجفون، ويزيد من كثافة الرموش طبيعياً، وبعض الفتيات تستخدمه للصق الرموش الصناعية من دون صمغ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.