الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجاهد يكشف موقفه من انتخابات الجبلاية وتفاصيل الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة

كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أن تأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من عدم خوضه لانتخابات الجبلاية المقبلة، حسم اختباره لرئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية، إنه اختار محمد الشواربي وأحمد عوض للعمل معه في اللجنة لأنهما وجوها جديدة والأجواء الحالية لا تحتمل وجود الوجوه القديمة.

وتابع أن اتحاد الكرة لم يكن على طبيعته طوال السنة ونصف الماضية، لأنه لم يكن ينتقد من جانب الإعلام وهو أمر غير مألوف بالنسبة للاتحاد.

وعن الاحتفال بالمئوية، قال مجاهد في تصريحات تلفزيونية، إن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وتابع أن الاتحاد يبحث إقامة مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب ونجوم العالم، كما أن خوض مباراة ودية مع منتخب أوروبي أمر مطروح ومنتخبات إسبانيا وايطاليا وأوروجواي مرشحة.

ولفت إلى أن الاتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الشهر الجاري لإعلان تفاصيل احتفاله بالمئوية، موضحا أن هناك احتفالية ستقام في أحد الأماكن الأثرية التاريخية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.